سيبلاس. يختتم البرنامج التدريبي (التداخلات الدوائية) بالتنسيق مع جامعة الرازي

كتب المسؤول الاعلامي:
الخميس 22 جمادى الثانية 1445 هجرية الموافق ٤ يناير ٢٠٢٤م
اختتمت إدارة مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب البرنامج التدريبي الخاص بالتداخلات الدوائية، بالشراكة مع جامعة الرازي، حيث تم تدريب ٤٨ متدربا من كادر التمريض والصيدلية، خلال الفترة من ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣م، وحتى ٤ يناير ٢٠٢٤م، وبتمويل من مستشفى سيبلاس عبر صندوق تنمية المهارات، والمنفذة في مركز التدريب والتأهيل بسيبلاس.
وقد حضر اختتام البرنامج كل من مدير عام مستشفى سيبلاس الأستاذ يحي المرتضى، وأ.د خليل الوجيه رئيس جامعة الرازي، وأ.د طارق النهمي رئيس مجلس الأمناء،
وأ. أماني غنيمة رئيس وحدة الشراكة وخدمة المجتمع. وأ. عبدالله زهرة مندوب صندوق تنمية المهارات،
وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بالمستشفى وضيوف جامعة الرازي.
وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، تلاه النشيد الفلسطيني، ثم وقفة حداد على شهداء فلسطين وشهداءنا.
بعد ذلك قدمت الكلمة الترحيبية بالحضور من قبل مدير عام المستشفى الأستاذ يحيى المرتضى، وقد أثنى بجهود صندوق تنمية المهارات، وتعاونهم وتجاوبهم الدائم مع برامج المستشفى منذ عام ٢٠٢٢- ٢٠٢٣م، وسيتم الأسبوع القادم بإذن الله تدشين الدورة التدريبية (الرعاية التنفسية) في جامعة الرازي، والتي تعد شريكا دائما في إقامة الدورات، وتبادل المعارف، وسيكون لدينا تنسيقات مستقبلية في تدريب كوادرنا في الجانب الفني والاداري.
فالأمم لن ترتقي إلا بكوادرها البشرية فهم رأس المال لأي مؤسسة، او منشأة اقتصادية أو تنموية أو خدمية.
ونحن في إدارة سيبلاس سنعمل جاهدين لتأهيل وتدريب كوادرنا بمختلف التخصصات سواء بجهود ذاتية للمستشفى أو عبر صندوق تنمية المهارات.
وأخيرا نتمنى للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبه أوضح رئيس جامعة الرازي الدكتور خليل الوجيه أن بناء الانسان هو الاستثمار الحقيقي والضامن الوحيد لمستقبل البلد المشرق، مؤكدا حرص الجامعة تجويد العملية التعليمية العليا فيها، بما في ذلك مخرجات البحث العلمي والدراسات العليا لما من شأنه الإسهام الفاعل في عملية تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع، وأوضح بأن مركز التدريب في الجامعة حريص على رفع كفاءة المتخصصين في المجالات الطبية والإدارية والفنية، وصناعة القرار.
وفي الاختتام الذي حضره رئيس مجلس أمناء جامعة الرازي الدكتور طارق النهمي.
بدوره أكد مدير عام الدراسات وتخطيط البرامج في صندوق تنمية المهارات عبد الله زهرة أهمية الشراكة مع جامعة الرازي، ومستشفى سيبلاس بهدف إقامة برامج تدريبية نوعية علمية وعملية يستفيد منها الكوادر العاملة في المستشفى، وفق أحدث التطورات العلمية.
وألقيت كلمة عن المشاركين من قبل إيمان النويرة أشارت إلى أهمية البرنامج التدريبي في تمكينهم من اتخاذ الوصف الدوائي الملائم، وضمان سلامة المرضى واختيار القرارات المناسبة مع الطبيب، وصولا إلى الخطة العلاجية التي تضمن فعالية الدواء وسلامة المرضى.
وفي إختتام البرنامج تم تسليم شهادات المشاركة للمتدربين واخذ الصور التذكارية للجميع.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13